تحميل لعبة eFootball PES 2020 الإصدار الاخير v4.2.0 للاندرويد مجانا

تحميل لعبة eFootball PES 2020 الإصدار الاخير v4.2.0 للاندرويد مجانا
eFootball PES 2020

تحميل لعبة eFootball PES 2020 كاملة للاندرويد مجانا

معلومات مهمة بخصوص تحديث الإصدار v4.2.0

تم إصدار آخر تحديث لهاتف PES 2020 mobile (الإصدار 4.2.0) في 13/02/2020.
ستكون هناك حاجة إلى حوالي 1.6 جيجابايت من المساحة الحرة لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى تأكيد أن لديك مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.
نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.
بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.
نتيجةً لذلك ، نحثك على الانتظار بعض الوقت حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل.
إذا لم ينتهي الملف من التنزيل ، فلن تتمكن من بدء اللعبة. لن تتمكن أيضًا من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.
نحن ندرك أن هذه العملية غير بديهية ، ونعتذر عن أي إزعاج قد يحدث.
علاوة على ذلك ، كإظهار تقدير لدعمك المستمر ، فإن جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل تحديث الإصدار v4.2.0 بحلول الساعة 01:59 (بالتوقيت العالمي المنسق) في 02/17/2020 وفتح علبة الوارد سيحصلون على وكيل خاص "الكرة السوداء".
مرة أخرى ، نشكركم جميعًا على دعمكم المستمر لـ PES 2020.
تحميل لعبة eFootball PES 2020 الإصدار v4.2.0 للاندرويد مجانا

تجربة اللعب عبر الإنترنت للجوال eFootball

هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهتها ضد أناس حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بين الرياضات وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، ستضاعف لعبة PES 2020 تركيز السلسلة على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، سواء على المستوى المحلي أو عبر الإنترنت.

■ الإثارة من وحدة التحكم لكرة القدم على جهازك المحمول
مع eFootball PES 2020 ، حصلنا على نفس اللعبة التي نالت استحسان النقاد والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وخصّصت جوهرها لتجلب لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة في التاريخ. استحوذ على الكرة بشكل غير مسبوق بفضل تقنية Finesse Dribble الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكنك التحسينات الأخرى على الملاءمة والتحكم العام في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في طريقة لعب كل لاعب في الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام "Inspire" ، الذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون. مجموع هذه الأجزاء عبارة عن تجربة تبرز تفرد اللاعب ، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلك إلى الكمال.

■ في الوقت الحقيقي ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الكثافة.

عناصر جديدة تضاف إلى SHOP

- 7 فرق يمكن شراؤها
- حزم "myClub Coins + Bonus"
* انظر SHOP لمزيد من التفاصيل

هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى التمتع اللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.

إذا اخترت اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2020". إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2020".

تحميل لعبة eFootball PES 2020 الإصدار v4.2.0 للاندرويد مجانا


جديد قسم : برامج والعاب

إرسال تعليق