أياكس الهولندى يعلن رحيل زياش إلى تشيلسي بداية من الموسم المقبل

أياكس الهولندى يعلن رحيل زياش إلى تشيلسي بداية من الموسم المقبل
حكيم زياش

أعلن فريق اياكس أمستردام الهولندي ، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، عن رحيل الدولى المغربى حكيم زياش إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى بدءاً من الموسم المقبل، أكد أياكس الهولندى أنه تم التوصل لاتفاق رسمى مع تشيلسى بشأن انتقال حكيم زياش إلى البلوز فى يوليو 2020، كما كتب حساب أياكس، "138 يوما من السحر اليسار.. دعونا نستمتع بكل لمسة واحدة".

وكان إيريك تين هاج مدرب أياكس أكد على صحة التقارير الصحفية التى تشير إلى انتقال المغربى حكيم زياش إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى بداية من الموسم المقبل.

وتحدث مدرب الفريق الهولندى قبل مواجهة نظيره فيتيس أرنهيم فى دور الثمانية من كأس هولندا قائلا، "زياش لتشيلسى؟ هذا كان سيحدث، كنا متوقعين رحيله، فى الحقيقة توقعت حدوث ذلك قبل عام أو عامين، نحن سعداء لأننا سنحافظ عليه حتى نهاية الموسم."

وأضاف مدرب أياكس، "كل شيء قابل للحدوث، دائمًا ما نتوقع رحيله فى أى وقت ونفاجأ ببقائه، على الصعيد الشخصى توقعت رحيله قبل عام أو عامين، ولكن فوجئت من بقائه، نحن مستمتعون معه وسعيدون به وسعيدون ببقائه معنا حتى نهاية الموسم."

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اليوم أن نادى تشيلسى الإنجليزى توصل لاتفاق شفهى مع أياكس أمستردام الهولندى لضم المغربى حكيم زياش مقابل 38 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل 45 مليون يورو، فى سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث لم يوقع البلوز مع أى لاعب فى يناير الماضى على الرغم من إلغاء الحظر الذى تعرض له من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمدة فترتى انتقالات، لكن يبدو أنه مستعد الآن للتوقيع مع أحد أهدافه الرئيسية بناءا على طلب فرانك لامبارد.



@ المصدر : موقع اليوم السابع


جديد قسم : رياضة X رياضة

إرسال تعليق