تحميل تطبيق faster safer internet 1.1.1.1 لزيادة سرعة الانترنت

تحميل تطبيق faster-safer-internet 1.1.1.1

مرحبا بكم في أخبار التقنية نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق faster-safer-internet 1.1.1.1 لزيادة سرعة الانترنت.
لعشاق لعبة ببجي التطبيق الرائع 1.1.1.1 DNS لفتح لعبة PUBG بسرعة رهيبة وعالية التطبيق يزيد من سرعة Intrenet بصورة ملحوظة.

تطبيق faster-safer-internet 1.1.1.1 لزيادة سرعة الانترنت

السرعة العالية عند استخدام شبكة الويب العالمية أمر لا بد منه لكل مستخدم! بشكل عام يستخدم جميع المستخدمين DNS عاماً للاتصال بالإنترنت من خلاله يستطيع مزود خدمة الإنترنت الحصول على معلومات مختلفة منك! .

تحميل تطبيق faster-safer-internet 1.1.1.1

A 1.1.1.1: Faster & Safer Internet عنوان تطبيق إنترنت للاندرويد سريع وآمن تم إصداره بواسطة Cloudflare، Inc. كما قد تلاحظ ، فإن كل إمكانيات تطبيق بدء التشغيل هذا تدور حول مفتاح DNS! من خلال مساعدتك في الوصول إلى DNS جديد و يمكنك البحث 
بأمان على الإنترنت والتأكد من عدم بيع أي معلومات لك. مجرد تثبيت التطبيق أعلاه يمكنك الحصول على تجربة جديدة عن طريق لمسها. وفقًا للمطور من خلال الاتصال بـ دي ان اس الآمن، ستزيد سرعة الإنترنت لديك بنسبة تصل إلى 28٪ بشكل إجمالي مما سيساعدك على تلبية احتياجاتك في وقت أقصر بكثير. على عكس العديد من الأدوات المشابهة ، يقدم هذا البرنامج واجهة مستخدم بسيطة.

تطبيق faster-safer-internet 1.1.1.1 اخر اصدار

بالحصول على ميزات رائعة وقوية كفاية لتصفح الانترنت وزيادة السرعة والأمان حتى الان تم تحميله أكثر من مليون مرة وحصل على تقييم 4.3 من 5.0 نقطة في جوجل بلاي واليوم جلبنا لكم أحدث إصدار التطبيق للتحميل برابط مباشر ومجاني من سيرفرات موقع أخبار التقنية لكل ما جديد عنها !.




قد يهمك أيضاً


جديد قسم : برامج والعاب

إرسال تعليق