صور تكشف حقيقة العلاقة بين منه عرفة وعلى غزلان - مصر

صور تكشف حقيقة العلاقة بين منه عرفة وعلى غزلان
علي غزلان ومنه عرفة
صور تكشف حقيقة العلاقة بين منه عرفة وعلى غزلان - مصر.

الصور التي قام بنشرها اليوتيوبر علي غزلان مع الفنانة منه عرفة اثارت الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الـ social  media ، الجدير بالذكر أن الكثيرين لم يلاحظو أنها ليست الصور الأولي التي تجمعهما ببعض و كان سببها  في الواقع التكهن بخبر خطبتهما.


 و الحقيقة هي أن علي غزلان نشر علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " في وقت سابق عدة صور له مع منه عرفه من حوالي شهرين وهي صورة أوضحت ظل خفي للثنائي و كان غزلان  يجذب منة من شعرها و يظهرعلي وجهها الكثير من الاندهاش .

صورة منه وغزلان
صورة تجمع منه عرفة وعلي غزلان

 و نشر علي غزلان على حسابه " إنستجرام " الشهر المضى صورة  تجمعه مع منة عرفة والصورة حملت  أجواء رومانسية هادئة خلاصتها نظرة منة عرفة له.


منة عرفة تشارك فى بطولة فيلم "شريط 6"، الذي يجمعها مع الفنان خالد الصاوى، و تظهر من خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، ويأتي الفيلم من إخراج محمد سلامة، و من تأليف محمود حمدان، المقرر عرضه فى رأس السنة.

صورة منه عرفة وعلي غزلان
صورة تجمع منه وعلي غزلان

ومن جانب أخر خلص كلاً من الفنان طارق عبد العزيز، والفنانه وفاء عامر ، و محمد على رزق، و وائل عبد العزيز، من تصوير مشاهدتهما كضيوف شرف فى الفيلم، وتأتي قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص مدمنين، يقوم بعلاجهم الطبيب النفسى، وهى الشخصية  التي يجسدها الفنان خالد الصاوى فى الفيلم، و تدور الأحداث فى إطار رومانسى ، و يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية،  بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوى كانت من نصيب طونى ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، و يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم نيللى كريم.

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق