تحميل تطبيق Satellite Director‏ لإلتقاط الاقمار بسهولة من خلال هاتف الاندرويد

تحميل تطبيق Satellite Director‏ لإلتقاط الاقمار بسهولة من خلال هاتف الاندرويد

السلام عليكم الكثر منا يعاني الامرين في الحصول والتقاط الاقمار لمشاهدة القنوات الفضائية؟ هل عانيت من عدم ثابت الطبق؟ او تحركه بسبب الرياح ويصعب عليك وزنه من جديد؟ ولا تريد الذهاب الى مختص لانه مكلف؟ اليوم من خلال هذه التدوينه نقدم لك تطبيق يوفر عليك الكثير من الجهد والزمن في التقاط الاقمار الفضائية بسهوله تامه ومجانا.


اليوم نتحدث عن تطبيق رائع Satellite Director للاندرويد التطبيق الذي يمكنك من إلتقاط الأقمار الستلايت الصناعية بسهوله وسير ودون عنا من خلال خدمة GPS التي توجد علي الهواتف، فكل ماعليك هو تحميل التطبيق رابطه في الاسفل ثم تثبيته علي هاتفك.


كيفية إستخدام Satellite Director


اولاً : بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ستظهر لك تلك الصوره .



ثانياً : بعد ذلك عليك فتح ال Gps  حتي يقوم التطبيق بتحديد موقعه ويجب ان تكون في مكان مكشوف بجوار طبق الاستقبال الخاص بك وانتظر حتي يتحول اللون الاحمر في الصوره السابقه الي اللون الاصفر كما في هذه الصوره.



ثالثاً : بعد ذلك ننتقل الي الخطوة التاليه وهي تحديد القمر الصناعي الذي تريد ان تضبط طبق الاستقبال علية بالضغط على كلمة Satellites كما موضح في هذه الصوره واختيار القمر الذي تريده .


رابعاً : بعد ذلك نضغط على كلمه Director واستخدم كاميرا الهاتف لتوجيه اتجاه الطبق مع الاتجاه الذي يعطيه لك التطبيق ويعطيك التطبيق في الاسفل الاعدادات الصحيحيه مثل الارتفاع ودرجه الانحناء المطلوبه كما في الصوره


خامساً : واذا اردت ان تعرف مكان  القمر في السماء لا عليك سوا توجيه الهاتف الي السماء وسيظهر لك التطبيق مكان القمر في السماء كما موضح في تلك الصوره


تحميل تطبيق Satellite Director

التطبيق موجود ومتاح على متجر جوجل بلاي ، بعد الانتهاء من تحميل التطبيق  يمكنك تشغيل التطبيق كما شرحنا بالاعلي والبدء في عملية الضبط بكل سهوله دون الحاجة الي متخصص فقد اصبحت تملك المتخصص في يدك الان .


لتحميل التطبيق هنا

رابط تحميل مباشر

شرح التطبيق في الفيديو


😊 نرجو منكم التقييم لا تقرأ وتذهب 😊
واذا أعجبك شاركه

جديد قسم : برامج والعاب

إرسال تعليق