جاكيت مايكل جاكسون هدية كيم كارداشيان (Kim Kardashian) لإبنتها وهذه قيمتة المالية

جاكيت مايكل جاكسون هدية كيم كاردشيان Kim) Kardashian) لإبنتها .. وهذه قيمتة المالية

Kim Kardashian في موسم الأعياد، يكون للمشاهير الكثير من البذخ والهدايا الفاخرة تتصدر المشهد عندما يتعلق الأمر بالمشاهير، وخاصة آل كيم كاردشيان، فمن أجل الكريسماس قدمت كيم كارداشيان هدية غالية للغاية لابنتها نورث.

جاكيت مايكل جاكسون هدية كيم كاردشيان Kim) Kardashian) لإبنتها .. وهذه قيمتة المالية.

أهدى كل من كيم كاردشيان وكانيه ابنتهما نورث (6 سنوات)، جاكيت يرجع لملك البوب الراحل الشهير “مايكل جاكسون”، وتبلغ قيمته حوالي 66 ألف دولار امريكيا.

ووفق لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حصلت كيم كاردشيان على الجاكيت الفريد من نوعه خلال المشاركتها في مزاد في شهر أكتوبر من هذا العام الحالي.


وذكرت كيم كاردشيان للصحيفة: “لقد حصلنا على الجاكيت من أحد المزادات، فنورث تعد من كبار معجبي مايكل جاكسون، وعلمنا أنها ستحب هذه الهدية، وقد تم ضبط قياس الأكمام ورفعها بعض الشيء حتى تتمكن نورث من ارتدائه”.

وردفت قائله كيم كاردشيان أن نورث ستتمكن من الاستمتاع بهذه الهدية طوال حياتها؛ إذ يمكن ضبط قياس الأكمام مع الوقت بما يناسب نورث، كما قالت إن ابنتها متحمسة وسعيدة للغاية بالهدية وممتنة جدا للحصول عليها.

لم تخف كيم كاردشيان مفاجأتها عن متابعيها؛ إذ شاركتهم صور الجاكيت وقالت: “لقد حصلنا على هذا الجاكيت من مزاد، وسنهديه لنورثي من أجل اعياد الكريسماس، لقد اضطررنا إلى تعديل الأكمام حتى تتمكن من ارتدائه”.

وما يميز الجاكيت المصمم خصيصا لملك البوب، بتصميمه من المخمل وتزيينه بحلي ماسية براقة ولامعه ومزودة بحبات لؤلؤ تتكدس على الكتف، لتنسدل وتزين جزءا من الجاكيت على الجانبين فيبدوان وكأنهما متصلان؛ ما يضيف لمسة ملكية على التصميم، كما تتزين لياقته بقطعتين تشبهان التاج.

الجدير بالذكر أن ملك البوب الراحل الشهير مايكل جاكسون ارتدى هذا الجاكيت أثناء حضوره حفل عيد الميلاد الـ 65 لـ “قطة هوليوود المدللة”، النجمة الراحلة “اليزابيث تايلور”، في عام 1997.
وبالإضافة إلى تصميمه المميز، يأتي الجاكيت ملحقا بصورة تجمع بين مايكل وإليزابيث خلال حفل عيد ميلادها.

ويبدو أن كيم كاردشيان وكانييه كانا مصرين على الحصول على الجاكيت؛ إذ ذكر أن الجاكيت كان من المتوقع أن يتراوح سعر بيعه بين 10 و 20 ألف دولار، إلا أن عرض الثنائي كان الرابح؛ إذ حصلا عليه مقابل 66 ألف دولار.

تأتي هدية نورث الباهظة بعد حوالي يومين من رصد العدسات لها برفقة والدتها وشقيقها “سانت”، وهي تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم، حيث شوهدت بحقيبة “بيركين” صغيرة من علامة “هيرميس” الشهيرة، والتي يتراوح سعرها بين 10 و150 ألف دولار وأكثر حتى 500 ألف دولار أيضا.

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق