تنزيل برنامج جوجل كروم عربي 2020 Google Chrome مجانا


نبذّة حول تنزيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر وللموبايل

"Google Chrome" Arabic هو متصفح ويب تم تطويره بواسطة شركة Google ، وبرنامج Google Chrome Arabic هو برنامج لا غنى عنه لأنه أحد أكثر متصفحات الإنترنت أهمية والأكثر شعبية نظرًا لأنه يتميز بالسرعة العالية في التصفح والأمان والبساطة في التصميم والتصميم والرقم 1 في العالم لأنه من إنتاج شركة Google معروفة جيدًا ، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتغيرة بسهولة  يتم تمثيل الاستخدام في واجهة بسيطة تتضمن جميع التغييرات التكنولوجية المتقدمة ، حيث يمكنك استخدام Google Chrome 2020 Arabic بسهولة. أضف ميزة بحث "Google Chrome" التي قمت بإضافتها مباشرة في شريط العناوين وإضافة Google Inc. ، وهي الميزة العالمية للقدرة على استرداد جميع الصفحات والمواقع التي تم تحميلها من قبل وتوفر هذه الميزة لديك الوقت للبحث عن الصفحة أو الموقع الذي تم تحميله مسبقًا ويوفر Google Chrome القدرة على حفظ المواقع والصفحات في المفضلة لديك للرجوع إليها في أي وقت. يحتوي أحدث إصدار من Google Chrome على سرعة ملحوظة في الاستخدام والحماية والأمان والخصوصية. التحديث التلقائي والمستمر ، مما يجعل من السهل عليك استخدام أحدث إصدار دون الحاجة إلى اللجوء إلى تنزيل إصدار جديد.

تعريف بمتصفح جوجل كروم Google Chrome وفيما يستخدم؟

من المعروف أن "متصفح Google Chrome" هو واحد من أفضل متصفحات الإنترنت على الإطلاق. تم تطويرها وبرمجتها بواسطة شركة Google الرائدة في مجال الإنترنت التي تدير أكبر محرك بحث في العالم. ربما يكون أسرع متصفح حتى الآن ، مقارنةً بمنافسيه مثل Firefox يعد متصفح Google Chrome أوبرا ويوسي براوزر أحدث ثورة تكنولوجية في عالم تصفح الويب. من خلال واجهة بسيطة يهيمن عليها اللون الأبيض ولمسات تقنية حساسة ، تمكن خلال فترة قصيرة من التفوق على جميع منافسيه الأقوياء والجلوس على عرش متصفحات الإنترنت كأفضل متصفح إنترنت مجاني لمدة ثلاث سنوات متتالية ، بمجرد تنزيل متصفح "جوجل كروم" أو ، كما يسميه البعض ، قوقل كروم أو كوكل كروم أو غوغل كروم ، ستستمتع بتصفح آمن وسريع للإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك ، Google Chrome Browser 2020 مجاني تمامًا ، حيث يمكنك تنزيل متصفح Google Chrome للكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا من خلال رابط مباشر من الموقع الرسمي حيث تتوفر العديد من إصدارات البرنامج. كلا النوى 64 بت و 32 بت متوافق مع جميع الإصدارات Windows ، مثل Windows XP و Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10. يدعم Google Chrome أيضًا جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل هواتف Android و IOS ، مثل هواتف Samsung و Nokia و BlackBerry و Sony و LG ، بالإضافة إلى هذا . الجهاز اللوحي و iPhone و iPad.
يواجه برنامج Google Chrome بعض المشكلات التي تلقاها العديد من المستخدمين ، حيث طرحت علينا العديد من الأسئلة ، مثل Google Chrome لا يفتح Facebook أو Google Chrome Being أو Google Chrome لا يستجيب ، كيفية تنزيل برنامج Google Karam مباشرة الرابط ، لذلك قدمنا ​​شرح فيديو بالتفصيل حل جميع المشكلات التي تواجه متابعيننا الأعزاء ، يمكنك مشاهدة الفيديو لمزيد من المعلومات.


ميزات تنزيل Google Chrome عربي

* الحماية الكاملة والأمن والخصوصية للمستخدمين.
* التحديث التلقائي والمستمر أثناء توفر إصدار جديد.
* الكشف عن الأخطاء والتعامل معها تلقائيًا لتوفير الأمن.
* سرعة ملحوظة وبساطة الاستخدام.
* رقم واحد في العالم بين متصفحات الإنترنت.
* وهي تعمل على إصدارات جميلة دون مشاكل.
* احفظ ملفاتك وصفحات الإنترنت للرجوع إليها في أي وقت.
* متوفر بعدة لغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
* معلومات حول ملف تنزيل متصفح Google Chrome
* اسم البرنامج: جوجل كروم.
* الشركة المطورة: Google LLC.
* حجم البرنامج: 53.23 ميغابايت.
* رخصة الاستخدام: مجاني تماما.
* الأنظمة المتوافقة: ويندوز ، IOS ، أندرويد.
* رقم الإصدار: V 78.0.3904.62.
* القسم: متصفحات الإنترنت.
* اللغة: العديد من اللغات. تاريخ التحديث: 02 نوفمبر 2019.

تحميل جوجل كروم كامل عربي برابط مباشر Download Google Chrome Browser

جديد قسم : برامج والعاب

إرسال تعليق