شاب ينحت تمثالآ للاسطورة محمد رمضان ويلتقي به بعد عام من البحث


ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 ، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر ، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك ، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

و من خلال هذه المساحة نستعرض معكم قصة شاب ينحت تمثالآ للاسطورة محمد رمضان ويلتقي به بعد عام من البحث و ذكر الشاب أنه انتظر عاماً و نص العام ليلتقي بالنجم محمد رمضان فتابعو معنا.

شاب ينحت تمثالآ للاسطورة محمد رمضان ويلتقي به بعد عام من البحث

فاجأ شاب موهوب يدعى "علاء صلاح" من محافظة الشرقية، الاسطورة محمد رمضان بنحته تمثال يشبه كثيرآ تماما وممسكًا بمسدس، كما كان يظهر فى كليب "مافيا"، الذى حقق أعلى نسبة مشاهدات فى وقت قصير، وأحدث صدى واسع فى الوطن العربى ودول العالم أجمع.

وأوضح الشاب علاء صلاح، إنه منذ عام ونصف وهو يبحث عن طريق الوصول لأى شخص يستطيع أن يوصله بالنجم محمد رمضان ، و ذكر أنه لم ييأس أبدا حتى وصل له أخيرا، معبرا عن مدى حبه وسعادته برؤيته وقال هذه اللحظة التى طال انتظارها منذ وقت كبير استمر عام ونصف العام من البحث.

هذا و من جانبه اعرب النجم محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بهذه الهدية الثمينة التى لا تقدر بثمن، مؤكدا "أغلى هدية فى حياتى، وربنا يديم المحبة و أهل الشرقية أهل الكرم و مش جديد عليهم ، وأنا بقوله يارب تكون فى المستقبل فخور بيا زى ما أنت شايفنى ، لأن دى مسؤولية كبيرة ، وحب الناس لا يقدر بأى شىء.

من ناحية أخرى عن أخبار الأسطورة محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا فى مراكش بالمغرب، يوم 29 ديسمبر من الشهر الجارى، ويخوض بطولة مسلسل "البرنس" الذي يدخل سباق مسلسلات رمضان المقبل ، بمشاركة غادة عادل، وأحمد زاهر ، روجينا ، مى سامى ، و الذي يتم إنتاجه من قبل شركة سينرجى.

جديد قسم : نسر الصعيد

إرسال تعليق