كيفية الربح من الإنترنت أفضل المواقع في 2020


كيفية الربح من الإنترنت أفضل المواقع في 2020 هل سألت نفسك يوماً ؟ هنال العديد من المقالات التي تتحدث عن الربح من الإنترنت أفضل المواقع؟ حيث ان هناك العشرات؟ المئات؟ من المواقع لكن هل هي مفيدة؟ ربما بعضهم مفيدا … هناك مشكلة وهي ان عدد كبير من المقالات هي مجرد وهم لإقناعك بالتسجيل في بعض العروض او شراء كورسات والعديد من الخدع التي انتشرت لتصبح غنيا خلال اسابيع.
مثل اوليك للاسف سبب السمعة السيئة حول مجال الربح من الإنترنت ، وبسبب هولاء هناك الكثير من الاشخاص اعتبروا ان الربح من النت وهم.
بالطبع الذي سبق غير حقيقي بالفعل يوجد هنالك طرق موثوق بها تجلب ارباحا بها من العمل علي الإنترنت. و يجب العلم أن الطرق الموثوقة ليست مخططات “الربح السريع” كما يظن البعض.

الربح من الإنترنت أفضل المواقع في 2020

دعونا نتفق انه لا بديل جوجل أدسنس في الربح ولكن هناك بدائل صادقة للربح اليوم نشرح طرق الربح الموثوقة من الإنترنت وخطوات العمل من المنزل بالتفصيل، مع العديد من الطرق التي تعتبر هي وظائف حقيقية تتطلب منك العمل لعدة ساعات إذا كنت ترغب في الحصول على ارباح من الإنترنت.

الربح من الإنترنت بدون خبرة

لاشك من ان هناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابل القيام بمهام مثل القيام بتجربة منتجات ، ومثل هذه المواقع يمكنك الأعتماد عليها اذا كنت تتطلع الي تحقيق ارباح من الأنترنت والحصول علي دخل إضافي.
ومن خلال هذه المقالة اليوم سنقدم لكم قائمة بأفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تحيق الربح والحصول علي دخل إضافي من الانترنت من المنزل.

قائمة بأفضل المواقع للربح من الانترنت 2020

MOBROG – موبروج موقع استطلاعات رأي مميز متوفر بعدة لغات منها العربية ، تديره شركة أبحاث تسويقية ألمانية تُعرف باسم Splendid Research GMbH ، وبسبب هذه الملكية الدولية ، فهي متوفرة بالفعل لأي شخص يعيش في أكثر من 60 دولة مختلفة. في حين أن بعض مواقع استطلاع الرأي تقتصر العضوية على عدد قليل من البلدان. الربح من الاستطلاع الواحد في بعض الاحيان يصل الي 3$ ، يمكنك سحب الارباح عندما تصل الي 6$.
Swagbucks – سواغبوكس هو موقع ممتاز للربح من خلال القيام بمجموعة متنوعة من الاعمال مثل ملئ استبيانات لتحسين محرك البحث الخاص بهم ومشاهدة فيديوهات وعروض والكثير من المهمات البسيطة. إذا كان لديك الوقت وتريد التسلية، يمكنك الاستفادة منه للربح بدلا من تصفح الإنترنت واهدار الوقت علي مواقع التواصل الاجتماعي. (ملحوظة: الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)
InboxDollars – إنبوكس دولارز هو مماثل لموقع سواغبوكس، لأنك تقوم بعمل استبيانات، والتسوق، وما إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى ربح فقم بالاشتراك في كل المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ فقط عند الاشتراك. قم بانهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، لو ترغب في ربح المال بشكل مستمر من خلال القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في هذا المجال هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club.
Project Payday – بروجيكت بايداي هو واحد من تلك المواقع التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات من خلال العروض التجريبية التى يقدمها الموقع. أنا لا أقول أنك سوف تربح الآلاف، ولكنه موقع موثوق ويمكنك الربح من خلاله.
Fiverr – فايفر هو موقع معروف لربح بضعة دولارات أو دفع بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقدمها الاشخاص. في الأساس، كل شيء هو سعره يبدا من 5$. يمكنك إما دفع 5 دولار أو ربح 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يسمونها “gigs”. يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك. إذا كان لديك هواية الفن وكان لديك خبرة جيدة يمكنك بيع عمل معين تقوم به مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وهكذا.
Khamsat – خمسات هو تقليد لموقع فايفر لكنه للعرب ولمن لا يجيدون اللغة الانجليزية وتابع لشبكة مواقع حسوب. لكن لا انصح به لان الدعم سيئ للغاية وموظفين اسوأ، لكن لو لم تكن تجيد الانجليزية بشكل جيد فأنت بحاجة للعمل معهم.
IZEA –اذا كنت تمتلك مدونة او لا. يمكنك ربح المال من خلال مدونتك او نشر تغرديدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. ، لذلك لو كنت ترغب في الربح من الإنترنت من خلال تويتر، سوف تحتاج إلى زيادة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت تريد ربح المال من خلال المدونات، فسوف تحتاج إلى عدد كبير من الزوار.


الربح من كتابة المحتوي

يعتبر الربح من كتابة و إنشاء المحتوي من أضمن طرق الربح من الأنترنت بل وأفضلها لانك ببساطة أنت من يقوم بكتابة ذلك المحتوي بعمل خاص بك وهو أفضل من تكون أنت تعمل في الشركة ، واذا كان ذلك المحتوي الذي كتبته ذو جودة عالية فبالطبع يمكنك بيعه بـ 20$ ولكن يجب عليك إتقان فن كتابة المحتوي.
هناك اشخاص يربحون ضعف هذا المبلغ مرتين! وبالطبع اي شخص لا يبدأ بهذا الرقم. في البداية يجب عليك بناء سمعة اعمال وسيرة ذاتية قوية.. الخ. و إذا كنت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد. اما إذا كنت لا ترغب في الكتابة، فأنا لا أنصحك في البدء في هذا المجال فقط للحصول على المال وعليك ان تجرب مجالات أخري.

أفضل المواقع للربح من كتابة المحتوي

أضع بين يديك الان قائمة بأفضل المواقع للربح من كتابة المحتوي وهي عبارة عن عشرة مواقع تعتبر كنز من الكنوز المخفية لمن يجيد اللغة الإنجليزية وهي ليست كباقي المواقع المنتشرة في المدونات العربية:
Listverse – يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يجب أن تكون هذه المادة المكتوبة ذات قيمة، يجب أن تكون على الأقل 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما لا يقل عن 10 عناصر. بخلاف ذلك، يمكنك الحصول على علاقة ارباح جيدة منه. معظم هذه المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويتم اختار الافضل وهو من سيحصل علي المال.
TopTenz – يدفع توبتنز 50$ لكل مشاركة مقبولة. مرة أخرى، يجب أن يكون المقال في شكل قائمة ويجب أن يكون على الأقل 1500 كلمة، مع استثناءات قليلة. هناك طلب متزايد في كثير من الأحيان لذلك فرصك في الحصول على قبول مرتفعة إلى حد ما في هذا الموقع.
FundsforWriters – يدفع فوندس فور ريترز 50 دولار لكل عملية مقبولة. انهم يبحثون عن مقالات حول فن كتابة المحتوي والربح من خلالهم. أنهم يقبلون فقط المقالات التي ما بين 500-600 كلمة، لكنهم يريدون منك أن تكون المقالة حصرية بمعني الكلمة.
A List Apart – ويدفع موقع “اليست أبارت” 200 دولار لكل عملية مقبولة. انه ليس مفضل، لأن نسبة طلب المقالات اقل من باقي المواقع، مما يعني أن لديك فرصة أقل للحصول على قبول. نفس شروط القبول المذكورة أعلاه، 1500 كلمة الحد الأدنى.
International Living – تدفع شركة ليفينغ 75$ لكل مقالة مقبولة. في الغالب هم يبحثون عن من لديهم تجارب سفر. انه يتطلب منك الكتابة حول تجربتك بجانب قدرات جيدة في سرد تجربة سفرك.
Uxbooth – يدفع أوكسبوث 100 دولار لكل وظيفة مقبولة. أنه يستغرق من أربعة إلى ثمانية أسابيع لقبول ونشر المقالات، لذلك لا نعول على هذا كونه صانع المال السريع. أنه يأخذ وقتا طويلا، لأنه يقارن ما كتبته مع المحررين لنشر الحتوى الافضل.
iWriter – يدفع الموقع المعروف iWriter ما يصل إلى 15 دولار لكل مقالة يتم قبولها. قد يبدو ذلك قليلا، لكن سياساته ليست صارمة مثل العديد من المواقع الاخري المذكورة بالاعلي، بجانب أنه يسمح لك باختيار ما ترغب في الكتابة عنه.
Textbroker – يدفع تكست بروكر ما يصل إلى خمسة سنتات لكل كلمة، إذا كنت كاتبا محترفا عليك أن تبدأ من خلال تقديم مقالة عينة قصيرة وسوف تبدأ على الأرجح بتقييم كاتب 3 نجوم.

جديد قسم : الربح من الإنترنت

إرسال تعليق