توقيت مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

توقيت مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلى اليوم موعد مباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلى اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا توقيت المباراة القادمة للنجم الساحلي والهلال السوداني ، ومع الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أفريقيا ، تجري عمليات البحث هنا وهناك لغرض معرفة مواعيد هذه المباريات التي تشهد اجمل الفنون و المهارات في عالم الساحرة الافريقية و ربما هذه البطولة.

توقيت مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي هو وجود عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال جماهيرها وعشاقها من المشجعين للفوز باللقب العالمي وهو أغلى في الواقع ، وما إذا كان أفضل هداف للفريق الساحلي ، سيعمل على قلب المقاييس ، لرفع مستوى فريقه إلى قمة ترتيب فرق CAF ، أم ماذا؟ ، لا نريد أن كن في عجلة من امرنا وانتظر نتيجة المباراة بين النجم الساحلي والهلال السوداني ، مع مهارات مثيرة للاهتمام.

توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني

جاءت المباراة بين النجم الساحلي والهلال السوداني يوم السبت 28 ديسمبر 2019 ، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا في الجولة الثالثة ، صافرة الحكم ستعلن بدء هذه المباراة بالكامل. 6:00 مساء بالتوقيت المحلي السودان و مصر وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية ، في حين جاء توقيت اللعبة في الساعة 8:00 مساءً في الإمارات العربية المتحدة.

جديد قسم : رياضة X رياضة

إرسال تعليق