الهلال السوداني يحقق فوز تاريخي علي مضيفه النجم الساحلي بملعب رادس ويتصدر مجموعته

الهلال السوداني يحقق فوز تاريخي علي مضيفه النجم الساحلي بملعب رادس ويتصدر مجموعته


حقق الهلال السوداني فوزا مستحقا وتاريخي علي مضيفة النجم الساحلي بتونس علي الملعب الاولمبي برادس في رسم الجولة التلاتة للمجموعة التلاتة التي تتضم الهلال السوداني والنجم الساحلي والاهلي المصري وبلاتينوم الزمبابوي.

جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين لعب الهلال السوداني بتكتيك دفاعي واعتمد علي الهجمات المرتدة فيما كان الاستحواذ لفريق النجم الساحلي في الشوط الاول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي 0-0.

جاء الشوط الثاني قويا تخلى فيه الهلال عن الدفاع وبدا يشن هجمات علي مرمى النجم الساحلي ومن احدى الهجمات المنظمه مرر محمد مختار بشة كرة الي اللاعب اطهر الطاهر سجل منها هدف اللقاء الوحيد من تسديدة صاروخية سكنت شباك النجم الساحلي في الدقيقة 60 من المباراة.

وبعد نهاية المباراة تحدث مدربي الفريقين لقناة بين سبورت قدم من خلالها مدرب النجم الساحلي التهئنة لمدرب الهلال علي الفوز قال مدوب الهلال السوداني حماده صدقي انه كان يعمل ان المباراة ستكون صعبة وذكر انه يعلم جيدا نقاط قوة وضعف فريق النجم الساحلي قال : لعبت شوط اول تكتيكي نفذ فيه اللاعبين كامل خارطة علي وجه اكمل و واصل حديثة ذكرت للاعبين انه في الشوط اللعب الثاني ستتاح لنا فرص يجب استغلالها جيدا والحمدلله سنحت لنا فرص وسجلنا من خلالها هدف المباراة.

من جانبه تحدث غاريدو مدرب فريق النجم الساحلي عن المباراة وقال انهم ارادو تحقيق الفوز لكن لم ننجح ووجه غاريدو انتقادا حادة للتحكيم الافريقي حيث قال ان الحكم المغربي اعلن عن 6 دقائق زمن اضافي و انتهى المباراة عند خمسة دقائق وقال علي الاتحاد الافريقي اعطاء ساعة للحكام وذكر ذلك وهو في حالة غضب من التحكيم.

الي ذلك حقق الهلال السودان فوزا تاريخيا علي النجم الساحلي في ملعب رادس رافعا بذلك رصيده في صدارة المجموعة التلاتة بست نقاط خلفه النجم الساحلي ويعلب في نفس المجموعه الاهلي المصري مع بلاتنيوم الزمبابوي.

وفي الجولة القادمة يستضيف الهلال السوداني فريق النجم الساحلي علي ملعبه بأمدرمان معلب الجوهرة الزرقاء وسط جماهيره.

جديد قسم : رياضة X رياضة

إرسال تعليق