تحميل متصفح أوبرا Opera 2020 آخر إصدار تنزيل مباشر مجانا للكمبيوتر وللموبايل

ماهو متصفح أوبرا عربي أو أسرع متصفح انترنت :-

تحميل اوبرا عربي هو أحد أسرع متصفحات الانترنت المشهورة في عام 2018 وبدايات مبشرة له في عام 2019, يتميز متصفح أوبرا بواجهة خرافية جميلة جداً ومريحة للاعين وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة بين المستخدمين وجعله من أفضل برامج التصفح علي الاطلاق ويوضع بين العمالقة في مجاله كمتصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس ومتصفح سبارك, البرنامج أكثر من رائع سريع ومميز وبه العديد من الميزات التي تجعله كتلة من الجمال,يختلف برنامج اوبرا عن غيره من المتصفحات الاخري في اداءه وشكله والعديد من العوامل الاخري مما يضعه مباشرة في المركز الثالث بعد الكروم والفايرفوكس في الترتيب من حيث البرامج الاكثر استخداماً لعام 2018, بل تفوق البرنامج علي منافسيه علي الموبايل بحيث تصدر القائمة كالمتصفح الاكثر استخداماً علي الموبايل بنسخة اوبرا ميني للهواتف الذكية.
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 Opera Browser مجانا للكمبيوتر وللموبايل
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 Opera Browser مجانا للكمبيوتر وللموبايل

ليس ذلك فقط بل يدعم البرنامج العديد من الانظمة المختلفة والتي يعمل عليها بقوة وسرعة فائقة كنظام الويندوز والماك والاندرويد بنسخة اوبرا مينى (opera mini عربي) وال IOS مما أكسبه شعبية كبيرة بين منافسيه وليس ذلك فقط بل هناك ميزة رائعة لنسخة الديسك توب سنتكلم عنها لاحقاً في هذا المقال وهذه الميزة بالاخص قد تجعله يتفوق علي منافسيه الاعلي منه في الاداءة والقوة لما لهذه الميزة أهمية في أيامنا هذه لذا تابع المقال لاخره لكي تتعرف عليها ولا تفوتها.

 تحميل متصفح opera عربي 2019 للكمبيوتر الجديد برابط مباشر مجانا

وقد حصل متصفح اوبرا عربي الشهير جداً الدعم الكبير مؤخراً من قبل الشركة المصنعة حرصاً منهم علي أرضاء العملاء واكتساب العديد من العملاء الاخرون ومن أشهر هذه التعديلات هي ميزة مانع الاعلانات القوية او الادبلوك المدمجة مع البرنامج التي تقوم بمنع الاعلانات المزعجة والضارة التي تاتي علي المواقع الكبيرة والمواقع الغير موثوق فيها, وتقوم الشركة بالدعم المستمر للبرنامج مما يزيد من فرص اسخدامي للبرنامج الرائع هذا لما له من أهتمام من قبل الشركة.


تعريف متصفح اوبرا عربي كما ورد في ويكيبيديا:-

أوبرا (بالإنجليزية: Opera) هو متصفح ويب تطوره برمجيات أوبرا. ويستخدمها أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.[3] المتصفح متعدد المهام ويشمل (عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS. أوبرا يدعم مجانا أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة. ويشمل أيضا الاستعراض المبوب (تبويبات) تكبير الصفحة (يكبر النصوص والصور أيضا) حركات الفارة (تاثيرات) والمزايا الأمنية مثل تفحص المواقع الضارة وإصدار تحذير منها والحماية من اصطياد الضحايا والبرمجيات الخبيثة، والتشفير القوي عند تصفح مواقع ويب آمنة(باستعمال خوارزمية تشفير معقدة وصعبة) والقدرة على حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة مثل الكويكز وحذف كلمات السر لدخول المواقع.

متصفح اوبرا يدعم تعدد المنصات وأنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز، ماكنتوش، لينكس، وسولاريس، فري واوبن ونيت بي دي اس. تستخدم أحدث إصداراته محرك متصفحات الوب بلينك، فيما توجد إصدارة أقدم مدعومة تستخدم بريستو. حصة أوبرا ميني من سوق متصفحات الهواتف النقالة أعلى منها من سوق إنترنت الذي يستخدم في أجهزة الحاسوب.


مميزات متصفح اوبرا عربي 2020 Browser Opera :-

مزايا متصفح أوبرا عربي

برنامج اوبرا عربي مجاني وسريع: البرنامج مجاني كلياً وسريع جداً حتي علي الاجهزة الضعيفة مع أوبرا توربو Opera Turbo الميزة التي تعطي البرنامج أهتمام كبير من قبل المستخدمين الذي يحصلون علي أجهزة ذات قدرات منخفضة, وهو أيضاً متصفح مفتوح المصدر من قبل شركة اوبرا للبرمجيات ومتاح البرنامج للينكس ايضاً مما تعمل عليه الشركة لتوسيع شريحة الاستخدام لدي البرنامج من قبل العملاء.

ميزات خرافية: في برنامج اوبرا توجد العديد من المميزات التي قد أدمجت في متصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس, فا في حين كونك مستخدم لبرنامج اوبرا ستكون أكثر أماناً أثناء عمليات الترقية من قبل المتصفحات الاخري لسد الثغرات الامنية بحيث تتواجد ميزوة الامان في هذا المتصفح الشهير, حيث يكون متصفح اوبرا منزلاً امناً لك ولمعلوماتك.

علامات تبويب بصرية: يستخدم برنامج اوبرا عربي عملات تبويت بصرية بها صور مصغرة, كما يدعم المتصفح ميزة التورنت لذا ستتمكن من تحميل ملفات التورنت بدون استخدام اياً من برامج التورنت المشهورة في السوق لدي المستخدمين لذا هذه ميزة مطلوبة عند الاغلبية العظمي لمستخدمي الانترنت, ويمكن نقل شريط التبويب الي الاسفل او الجانب أي لا يقتصر دور شريط التبويب بالاعلي كما في المتصفحات الاخري بل يمكن نقله بسهولة.

حماية كبيرة: اوبرا عربي ليس ببرنامج شعبي كجوجل كروم وفاير فوكس لكي سقضي الهاكرز الوقت الكبير في محاولة اكتشاف واستغلال الثغرات التي بداخله بل هو برنامج مميز وبسيط وبعيد عن أيدي الهاكرز مما يعطيك اماناً كبيراً عند استخدامه.
أوبرا هي واحدة من المتصفحات الأكثر أمانا لأنه يحتوي على قاعدة مستخدم أصغر، وهو أقل استهدافا، وبعض المواقع لديها مشاكل مع دعم أوبرا بسبب شعبيته الصغيرة، العديد من ملحقات لفايرفوكس هي ميزات مدمجة في أوبرا.
دعم الهواتف الذكية: يدعم متصفح اوبرا عربي الهواتف الذكية المشهورة وانظمة التشغيل المختلفة بحيث يقدم لنا كنز أسمه أوبرا ميني الذي يتربع علي عرش برامج التصفح للموبايل بدون منافس ولا منازع وذلك لقدراته العالية ومميزاته الرائعة وسهولة استخدامه وخفة البرنامج علي المعالج لدي الهواتف المحمولة.
VPN: وهذه هي الميزة الرائعة التي قد ذكرتها في أول المقالة وهي ميزة الفي بي ان وهي ميزة أكثر من رائعة للمستخدمين تتيح لك التخفي داخل المتصفح وفتح المواقع المحجوبة بدون برامج فقط من خلال المتصفح الخاص بك اوبرا الخرافي وبهذه الميزة يحصل اوبرا علي 8 من 10 ويحصل أيضاً علي شريحة أعلي من المستخدمين لانه يتيح هذه الميزة كميزة اساسيه عند تنزيل البرنامج.

عيوب متصفح أوبرا عربي

في حين أنه ليس لأوبرا عربي شعبية كبيرة يجعلها آمنة بشكل لا يصدق، ومطوري المواقع كثيرا ما لا يكلف نفسه عناء للتحقق ما إذا كانت مواقعهم متوافقة مع أوبرا، يمكنك العثور على المزيد من المواقع التي تتعارض معها من أي متصفح آخر.

أوبرا لديها عدد أقل من المستخدمين، لذلك، المطورين جعلوا ملحقات للمتصفح أقل من غيرها للمتصفحات الاخري، عندما تنظر إلى أن فايرفوكس لديه أكثر من 6،000 من الملحقات المتاحة للتحميل مجانا، عدد ملحقات المتاحة لأوبرا يصبح تماما ترك.
أوبرا لديه قضايا التوافق مع بعض المواقع، فشلت في قراءة البرنامج النصي في مواقع محددة، يبدو متقدمة جدا، مما يجعل المستخدمين المبتدئين صعوبات عند الاستخدام الأولي.
أوبرا غير متوافق مع جميع صفحات الويب، لا توجد إضافات، لا يوجد RSS ، تحديث المتصفح يعني الحاجة إلى تحميل مرة أخرى سيد، فإنه ليس لديها نفس العدد من الناس كتابة الدروس والإجابة على الأسئلة، ولها مشكلة تحميل بعض المواقع على وجه الخصوص.
أوبرا عربي لا يوجد لديه شريط التقدم لتحميل المواقع، بعض المواقع لا يتم تحميل بشكل صحيح في أوبرا عربي، انها ليست كما للتخصيص كما فايرفوكس، وهناك برنامج سيل المدمج على أنها أبطأ بكثير من برنامج غير متصفح مثل أوتورنت، واجهة هو صغير جدا التي بعض الناس يكرهون.

 معلومات تقنية عن ملف تحميل البرنامج:-

ترخيص البرنامج : مجاني.
توافق البرنامج: يتوافق البرنامج مع جميع نسخ الويندوز والاندرويد واللينكس.
حجم البرنامج 37 ميجا بايت.
الشركة المطورة للبرنامج : Opera.



جديد قسم : برامج والعاب