نوكيا تطلق هاتفها الجديد ماكس برو أكستريم 2019 الجديد nokia max pro xtreme

سعر ومواصفات هاتف نوكيا ماكس برو أكستريم 2019 الجديد nokia max pro xtremeيا غالي فين كود اعلان البوش يكلس لبلوجر



شركة نوكيا شركة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفنلندية التابعة لمالكها “بلاك روك” ومقرها في إسبو فنلندا التي تأسست منذ عام 1865 والتي كانت من أكبر الشركات بيعًا للهواتف حتى عام 2012 ولكنها عانت كثيرًا وخسرت أمام المنافسة الكبيرة التي وقعت فيها أمام الشركات الأخري مثل أيفون وأجهزة الأندرويد ولكنها تحاول تطوير نفسها وتعمل بشكل كبير لكي تواكب العصر وهذا ما سنشاهدة في هذا المقال.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا ماكس برو أكستريم 2019 الجديد nokia max pro xtreme

سعر ومواصفات هاتف نوكيا ماكس برو أكستريم 2019 الجديد nokia max pro xtreme

هاتف نوكيا الجديد 2019

طرحت شركة نوكيا هاتف جديد وأعلنت عنة ومنذ هذا الإعلان وأنتاب الناس فضول كبير حول ماهي مواصفات هاتف نوكيا الجديد التي طرحتة مؤخرًا وإزدادت معدلات البحث عنة خاصة أن شركة نوكيا أعلنت أن هذا الهاتف مصحوب ببطارية عملاقة وكاميرا تعد الأولي من نوعها لذلك نأتي إليكم بموصفات هاتف نوكيا الجديد.

مواصفات نوكيا ماكس برو أكستريم الجديد 2019

طرحت شركة نوكيا هاتف نوكيا ماكس برو أكستريم ويحتوي علي بطارية 7900 مللي أمبير وكاميرا خلفية ثلاثة عدسات 84 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل وذاكرة وصول عشوائية 12 جيجا بايت وشاشة 6.5 بوصة سوبر أموليد بالإضافة إلي طبقة حماية جوريلا جلاس 6 والهاتف مقاوم للماء والأتربة وإمكانية إبقاءة تحت الماء لمدة 24 ساعة بالإضافة إلي إنها طرحت تلك الهاتف بسعر رائع بالنسبة للمواصفات الخاصة بة.

سعر هاتف نوكيا ماكس برو أكستريم 2019 الجديد

في ظل كل هذة الأمكانيات الرائعة التي عادت بها نوكيا من جديد تنافس الشركات الأخري بهاتف نوكيا ماكس برو أكستريم التي طرحتة مؤخرًا أعلنت شركة نوكيا عن سعرة ويعتبر سعرة رائع بالنسبة للمواصفات حيث يصل سعرة إلي 850 يورو ما يساوي 934 دولار أمريكي.

تبلغ 12 جيجابايت ويوفر نوعين مختلفين: 256 جيجابايت و 512 جيجا بايت Snapdragon 865 القويةمن ناحية أخرى ، تحتوي الشاشة على شاشة Super AMOLED مقاس 6 بوصات مقاس 6.5 بوصة مع شاشة لمس كاملة الوضوح بدقة 4K ، والتي تحميها زجاج كورنينج.



شاهد فيدو هاتف توكيا الجديد كليا

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق