كيف نرسل صورا عالية الجودة عبر واتساب؟


whatsapp,واتساب,whatsapp (software),واتس اب,whatsapp web,اختراق whatsapp,التجسس whatsapp,الواتساب,ملصقات whatsapp,عن طريق رسالة واتساب whatsapp,ميزة whatsapp,أرسل رسالة في الواتساب whatsapp,مشاكل whatsapp,الخط watsapp,واتساب بلس,whatsapp+,تحميل whatsapp plus,hack whatsapp,whatsapp tips,whatsapp gold,aero whatsapp,whatsapp fails,three whatsapp

كيف نرسل صورا عالية الجودة عبر واتساب؟


يعتبر تطبيق "واتساب" من أكثر التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية، ويواجه الكثير من مستخدمي هذا التطبيق مشاكل ضغط الصور المرسلة عبره، ومن اجل الحد من هذه المشكلة هناك طريقة سهلة في "واتساب" تمكن المستخدم من إرسال صور عالية الجودة.

أولا- بالنسبة الى مستخدمي نظام أندرويد:

يمكنك القيام بذلك عن طريق إعادة تسمية صورتك كملف بصيغة pdf أو doc في مدير الملفات، مما يؤدي إلى حفظها بامتداد مختلف عن امتداد الصور.
بعد ذلك، عند إرسال الصور إلى المستلم، اطلب منهم إعادة تسمية الصورة في مدير الملفات الخاص به بتنسيق jpg. وستظهر الصورة الأصلية غير المضغوطة له.

ثانيا- لمستخدمي نظام iOS:

يمكن حفظ الصور في تطبيق الملفات، ولكن عليك تحديد مجلد، إما لتطبيق موجود بالفعل على هاتفك أو على iCloud Drive، أو يمكنك استخدام مجلد Word لأي صورة لا تريد إرسالها إلى iCloud، وبمجرد قيامك بحفظ الصور، حدد جهة اتصال واتساب التي سترسل لها.
اضغط على علامة إضافة مرفق إلى رسالتك، ثم حدد (مستند) Document بدلاً من (صورة) Photo.
سيؤدي ذلك إلى سحب الملفات الخاصة بك، ومن هنا يمكنك العثور على الصور وتحديدها، حيث يمكن إرسالها كمستندات غير مضغوطة بدلا من صور مضغوطة. 

جديد قسم : حصريات

إرسال تعليق