إشبيلية يهزم ليفربول... وكلوب غاضب !!!



إشبيلية يهزم ليفربول... وكلوب غاضب


مني #ليفربول الإنكليزي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، بخسارة ثانية في جولته الأميركية التحضيرية للموسم الجديد بسقوطه أمام #إشبيلية الإسباني 1-2، في بوسطن.

وكانت المباراة في طريقها إلى التعادل بهدف لمانويل نوليتو (37) مقابل هدف للبلجيكي ديفوك أوريجي (44)، لكن أليخاندرو بوثو خطف في الدقيقة الأخيرة هدف الفوز للفريق الأندلسي، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 لطرد مدافع الفرنسي جوريس غنانيون بسبب خشونة متعمدة بحق مواطنه الجزائري الأصل ياسر العروسي.

وبدا الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول غاضباً من العرقلة الخطيرة لغانيون، بعدما تدخل بقوة من الخلف ليضرب أحد ساقي العروسي، فأسقطه على الأرض حيث ارتد رأسه بقوة على الأرض.

ليفربول,اشبيلية,ليفربول واشبيلية,محمد صلاح,اهداف ليفربول واشبيلية,اهداف ليفربول اليوم,ليفربول ضد اشبيلية,مباراة,مباراة ليفربول,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول واشبيلية,ليفربول اليوم,اهداف مباراة ليفربول واشبيلية,مباراة ليفربول واشبيلية اليوم


وقال كلوب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "من المبكر جداً وضع عناوين مع ذكر الأشياء التي أفكر فيها حول الوضع"، مضيفاً أنه يبدو أن العروسي (18 عاماً) كان "محظوظا" بتجنب إصابة خطيرة.

خسارة ليفربول في افتتاح جولته الأميركية
وتابع: "لكن بالطبع، كما هو الأمر دائماً في مثل هذه الحالات، علينا الانتظار قليلاً. لا أعرف 100 في المئة. يبدو أنه كان محظوظا لكنني تحدثت سريعا إلى طبيب الفريق وهذا ما قاله، لكننا يجب أن نرى".

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الفريق الأندلسي، وجد ليفربول صعوبة في إيجاد الطريق إلى المرمى، بل أن شباكه استقبلت هدف الفوز عندما مرر المغربي الأصل منير الحدادي كرة إلى بوثو فراوغ الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه وتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي.

وكان إشبيلية البادئ بالتسجيل عبر مانويل نوليتو بتسديدة قوية بيمناه، إثر تمريرة عرضية من القائد خيسوس نافاس تابعها في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس اندي لونيرغان (37)، ولم يتأخر ليفربول في الرد عبر اوريجي الذي استغل كرة مرتدة من أحد المدافعين، إثر رأسية للمدافع نات فيليبس بعد ركلة ركنية انبرى لها ترينت ألكسندر-أرنولد فسدد الكرة بقوة من مسافة قريبة داخل المرمى حارس سيرجيو ريكو.
وتألق حارس المرمى لونيرغان في الدقيقة 13 بتصديه لانفراد المهاجم الهولندي لوك دي يونغ، الوافد حديثا إلى إشبيلية من ايندهوفن، داخل المنطقة وحول تسديدته إلى ركنية، وكاد دي يونغ يفعلها بعد عشر دقائق برأسية مرت بجوار القائم.

ليفربول,اشبيلية,ليفربول واشبيلية,محمد صلاح,اهداف ليفربول واشبيلية,اهداف ليفربول اليوم,ليفربول ضد اشبيلية,مباراة,مباراة ليفربول,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول واشبيلية,ليفربول اليوم,اهداف مباراة ليفربول واشبيلية,مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

وأجرى مدربا الفريقين تغييرات عدة في الشوط الثاني.
وهي الخسارة الثانية لليفربول بعد ثلاثة أيام على سقوطه أمام بوروسيا دورتموند 2-3.
وخاض ليفربول المباراة في غياب البرازيليين روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر المتوجين مع منتخب بلادهما بلقب كوبا أميركا، والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه اللذين شاركا مع منتخبي بلاديهما في كأس الامم الأفريقية في مصر، حيث خرج الأول من الدور ثمن النهائي على يد جنوب أفريقيا، وخسر الثاني النهائي أمام الجزائر.

جديد قسم : رياضة X رياضة

إرسال تعليق